منتديات شباب COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب COM

عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم فتح المنتدى بعد قفله لمدة 3 اسابيع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
~ المدير ~
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس I_vote_rcapإيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس I_voting_barإيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس I_vote_lcap 
$$ مجنون بحب الرائد $$
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس I_vote_rcapإيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس I_voting_barإيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس I_vote_lcap 
$$الفتى الذهبي$$
هلالي للابد 18
~ RADOI ~
& SOSO &
~ هلالي كول ~
WILIHAMSON
ابرا , باتو , روبينيو
& KING الزعيم &
المواضيع الأخيرة
» طقس مدينة بريده من يوم الثلاثاء 12\11\1432 الى يوم السبت 16\11\1432
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 6:38 am من طرف ~ المدير ~

» فلكية جدة : كويكب ضخم يمر بين الأرض والقمر فجرالأربعاء المقبل
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 6:35 am من طرف ~ المدير ~

» السد يستخرج كاس البطوله الاسيويه من كوريا وياخذها الى قطر
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 6:23 am من طرف ~ المدير ~

» && لعبة الارقام &&
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 02, 2011 11:16 am من طرف $$ مجنون بحب الرائد $$

» مسلسل الارض الطيبة الجزء الرابع 4 الحلقة 17 الجزء 4
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 02, 2011 11:16 am من طرف $$ مجنون بحب الرائد $$

» قصة النبي صلى الله عليه وسلم
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 02, 2011 10:59 am من طرف $$ مجنون بحب الرائد $$

» صور نصب كآمري ~ آ س ى 6010... في الزلفي
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 02, 2011 10:54 am من طرف $$ مجنون بحب الرائد $$

» الهلال (يسطع) 13 دقيقة ويعمق جراح الرائد بجزائية إيمانا و(فن) الفريدي
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 02, 2011 10:52 am من طرف $$ مجنون بحب الرائد $$

» دوري زين: الهلال يستضيف الرائد والاهلي يستدرج الاتفاق وديربي الاحساء يجمع هجر والفتح
إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 02, 2011 10:41 am من طرف $$ مجنون بحب الرائد $$

إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~ المدير ~
مدير المنتدى
مدير المنتدى
~ المدير ~

العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : ~ رايق ~

إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Empty
مُساهمةموضوع: إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس   إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:58 pm

إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Home-33652

يعيش الكاميروني أكيلي إيمانا صراعا مع نفسه ومع نادي ريال بيتيس ويمني النفس – حسب تأكيده – اللعب للهلال السعودي أو أي ناد أوروبي، لكنه لايريد البقاء طويلا دون عقد متخوفا من أزمة سوق الانتقالات حسب وصفه. ولم يخف رغبته في اللعب لأي ناد يدفع أفضل من الهلال، لكنه انتقد وبحدة إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني في طريقة تعاملها مع إدارة الهلال ملمحا إلى مماطلة غير مسببة في الموافقة على العرض، مبينا في حوار مع (ردايو مونت كارلو) أنه قضى ثلاث سنوات ممتازة وأحب النادي وجماهيره لكن هبوط الفريق أدى إلى تغير معاملة الإدارة على صعيد الأجر المالي، وتوترت العلاقة حد أنه يتدرب لوحده وليس مع الفريق لحين الانتقال لمكانه الجديد. ونحن في ننقل الحوار المطول مع النجم الكاميروني الدولي إكيلي إيمانا تأكيدا امواكبة صفقة أخذت حيزا كبيرا لدى الوسط الإعلامي في السعودية وأوروبا وتحديدا أسبانيا بين تقدم في المفاوضات وتعثر وتوقف واستئناف.

· تشهد علاقتك باداراة ناديك نوعا من الفتور بسبب عدم سماحهم لك باللعب مع الهلال هل تحسنت العلاقة اليوم؟

- لا تزال علاقتي مع الاداراة فاترة. و ليس ذلك بسبب أنهم لم يسمحوا لي بالانتقال بل بسبب الطريقة التي يتم من خلالها رفض الانتقال. فمنذ هبوط الفريق الى مصاف أندية الدرجة الأولى اتضح بأنني استلم أحد أكبر الرواتب في الفريق و هو ما يشكل ضغطا على النادي وكان من الواضح أن خروجي من النادي أصبح أمرا ضروريا. وعندما طلب مني الخروج تحدثت مع المسئولين وشرحت لهم بأنني مرتاح في الفريق ومرتاح في المدينة مع عائلتي. و بدلا من ذلك اكتشتفت بأنهم بدأوا يخبرون الجميع بأنهم قاموا ببيع عقدي الى النادي الأوكراني والذي رفضت الانتقال إليه لعدة أسباب وليس أسباب مالية فقط.

· وما الذي تنوي فعله الآن ؟ نعلم أن ليدك عرضا من فريق الهلال السعودي؟ هل تنوي الذهاب الى السعودية؟

- نعم هناك عرض من ناد سعودي. وهو عرض مختلف عن عرض النادي الأوكراني. ولم يتعامل معه النادي بشكل جيد وهو ما يزعجني. أعتقد انني خلال ثلاث سنوات عملت كل ما بوسعي من اجل النادي. لذا فأنا أستغرب مثل هذا التعامل معي. العرض السعودي أكبر بكثير من عرض النادي الأوكراني وأنا موافق على اللعب للهلال إلا أن مبالغة نادي ريال بيتيس في طلباته ستفشل الموضوع.

· هل تعتقد بأن الأمور وصلت الى طريق مسدود أم أن الهلال سيتمكن من حل المشكلة ؟
- الأمور وصلت الى طريق مسدود بسبب مطالبات ريال بيتيس الكثيرة. لا يمكن لأي طرف أن يطلب كل شيء ولا يقوم بالمبادرة. وصلت الى اتفاق مع نادي الهلال والذي بدوره وصل الى اتفاق مع نادي بيتيس الا أن بيتيس ما يزال يطالب بالمزيد.

· وكيف تشعر الآن؟ لا بد و أنك تحت ضغوطات كبيرة ؟

- أنا مستاء . قضيت ثلاث سنوات في خدمة النادي و عملت كل شيء لبيتيس. مشجعوا النادي لا يريدون خروجي من النادي و أنا أيضا أبدالهم الحب وأعلم كم أنا محبوب في هذا المكان. ولكن مسيري النادي الجدد أصروا على رحيلي. الأمور ليست في يدي فلست أنا من يقرر. و مع الأسف فهم ينظرون الى الأمور بنظرة مادية تطغى على الجانب الرياضي.

· هل تلقيت عروضا أخرى من أندية أوروبية أو فرنسية ؟

- لا أعلم. يمكنك أن توجه هذا السؤال الى مدير أعمالي. أعمل حاليا على تجهيز نفسي للموسم القادم. كنت بدأت الاستعداد لموسم قادم مميز مع بيتيس ثم جاء العرض الأوكراني الذي رفضته و اليوم لن أقول لا للفريق السعودي فما أزال في الـ 29 من عمري.

· ولكن الدوري السعودي ليس بذلك الدوري القوي و انت لا تزال في الـ 29 من العمر؟

- أوافقك الرأي ولكن الظروف هي من تحكمني و ليس أنا من يحكمها. كما تعلم يمر سوق الانتقالات حول العالم بأزمة ولن أستطيع أن أدق أبواب كل نادي بحثا. انتظرت العروض و الهلال الأفضل.

· ولكن سوق الانتقالات يغلق في 31 أغسطس ألا ترى بأنه من الممكن أن تتنظر بضعة أيام اضافية؟

- لم أوقع بعد للنادي السعودي و ما أزال لاعبا في ريال بيتيس ومن يريدني يعرف كيف يصل الي. اليوم أتدرب بشكل منفرد وبعيدا عن باقي اللاعبين لأن ريال بيتيس مصر على بيعي.

· تتحدث أن عرض الهلال هو الأفضل هل يمكن أن تخبرنا عن باقي العروض؟

- كل ما أستطيع قوله هو أن هناك أندية انجليزية و أسبانية و فرنسية. و طلبت الآن من موكلي ألا يخبرني أي أسماء فلا أريد أن أعيش في الانتظار والوهم.

· لو طلبت منك أن تعطي نسبة لامكانية لعبك في أوروبا هذا العام كم ستكون النسبة 5% او 10%؟

- لا يمكنني أن أعطي رقما. الله وحده هو من يعلم. اذا كان لي فرصة للعب في أوروبا فستكون بمساعدة من الله. أما لو لم أتمكن من اللعب فسألعب في مكان آخر وسيكون أيضا بمساعدة من الله.

· أنت شخصيا .. أين تتمنى أن تلعب؟

- اليوم أتمنى اللعب في الهلال. أريد أن أكون في مكان أستتمع فيه بلعب كرة القدم سواء كان ذلك في الهلال أو في أوروبا أو أي مكان آخر. في جميع الأحوال و في أي مكان أختاره سأراعي مصلحتي الشخصية و مستقبلي ومستقبل عائلتي. اليوم هناك ناديان و أنا اخترت أحدهم.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

باي
https://soliman22.roo7.biz
$$ مجنون بحب الرائد $$
~ اداري ~
$$ مجنون بحب الرائد $$

المزاج : رااااااااايق

إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس   إيمانا في حوار: أتمنى الهلال وأنا في قمة نضجي وأخشى من مماطلة إدارة بيتيس Icon_minitime1الخميس أغسطس 04, 2011 6:51 pm

يسلمو

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ساعات حاسمة تنقل إيمانا للهلال بـ 9 مليون يورو .. مدرب بيتيس يرفضه نهائيا والإدارة تطلب رفع المبلغ بسبب الوسيط
» ريال بيتيس يعلن انتقال إيمانا للهلال بـ 4.5 مليون يورو و2 مليون أجرا سنويا
» الماركا: 100 ألف يورو تفصل الهلال عن الكاميروني إيمانا
» سامي الجابر: الهلال لايحتاج (إيمانا) حاليا .. ربما في الشتاء
» الهلال (يسطع) 13 دقيقة ويعمق جراح الرائد بجزائية إيمانا و(فن) الفريدي